كاميرات الأمن في كل مكان الآن. في كل مكان تنظر إليه ، يبدو أن هناك دائمًا كاميرا خفية واحدة على الأقل تراقب المنطقة ، ولسبب وجيه. تسجل الكاميرات الأمنية كل ما يجري ، وتراقب المنطقة باستمرار وتقدم الدليل المثالي إذا حدث شيء ما في نطاق رؤيتها. كاميرات مراقبة

مع تقدم الكاميرات الأمنية في التكنولوجيا ، أصبحت أكثر شيوعًا. لا توجد فقط في البنوك ومجالات العمل الأخرى ؛ حتى المنازل تستخدم كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة (CCTV) ، مما يوفر لأصحاب المنازل السلامة والأمن. ستوجهك هذه المقالة في الحصول على النوع المثالي من كاميرات المراقبة لمنزلك.

أنواع الكاميرات

هناك أنواع مختلفة من الكاميرات الأمنية للاختيار من بينها. تتضمن بعض هذه الكاميرات نمط الرصاصة ، والأشعة تحت الحمراء ، والنهار / الليل ، وكاميرات C-mount ، وكاميرات القبة. لكل منها ميزاتها الفريدة التي تفصلها عن بعضها البعض ، وتترك الأمر متروكًا لتفضيلاتك الخاصة. فني كاميرات مراقبه

على سبيل المثال ، تستخدم الكاميرات ذات النمط النقطي غلافًا مقاومًا للطقس ، ويمكنه رؤية ما يصل إلى 35 قدمًا وزاوية رؤية 70 درجة ، مما يجعلها أوسع زاوية يمكن للكاميرا تحقيقها دون تشويه الصورة. يمكن لكاميرات الأشعة تحت الحمراء الرؤية حتى في الظلام ، ويمكنها رؤية ما يصل إلى 25 قدمًا ، وربما أبعد من ذلك مع بعض الضوء. تعد الكاميرا النهارية / الليلية نوعًا جديدًا من الكاميرات ، تستخدم شريحة تصوير فائقة الحساسية تسمح لها بالرؤية في ظروف الإضاءة المنخفضة ، حتى أفضل من كاميرات الأشعة تحت الحمراء ، لكن وجود الزجاج يمكن أن يؤثر على دقة الصورة. يمكن تغيير الكاميرات المثبتة على الحرف C ، واعتمادًا على العدسات التي تستخدمها ، يمكن تكبير منطقة معينة. أخيرًا ، تعد الكاميرات من النوع القبة هي الأصعب ، وهي قادرة على تحمل ضربة من مطرقة ثقيلة 10 أرطال.

أفضل المواقع لكاميرات المراقبة

للحصول على أقصى تغطية ، تحتاج إلى معرفة مكان وضع الكاميرات الأمنية الخاصة بك ، بالإضافة إلى كاميرا الأمان المناسبة لتلك المنطقة. تعتبر المداخل مثالاً جيدًا ، خاصةً عندما تكون الكاميرا قادرة على استقبال صور عالية الدقة. هذا يسمح للكاميرا بالتقاط وجوه كل شخص يمشي. وفي الوقت نفسه ، تعد الكاميرات القادرة على رؤية زوايا واسعة جيدة للأماكن التي يحدث فيها الكثير من النشاط ، وكذلك الأماكن التي تحتوي على الأشياء الثمينة.

أبيض وأسود أم ملون؟

دقة اللون هي أيضًا عامل رئيسي لكاميرا الأمان الخاصة بك. تعد الكاميرات ذات الدقة السوداء والبيضاء أكثر فعالية من حيث التكلفة ، ويمكنها الرؤية بشكل أفضل في الأماكن ذات الإضاءة المنخفضة. من ناحية أخرى ، تستطيع الكاميرات ذات الدقة الملونة تقديم صورة أكثر تفصيلاً للمنطقة ، مما يسمح لك بتحديد الأشخاص بشكل أفضل. إنها في الغالب مسألة ميزانية ، لكنها شيء يستحق النظر فيه.