كيف يحل zBoost YX510 المشاكل

إذا كنت تبحث عن شراء معزز إشارة الهاتف الخليوي مثل zBoost YX510 ، فإليك بعض الأسئلة التي قد تحتاج إلى طرحها على نفسك قبل أن تقرر شراء واحدة تمامًا. مقوي شبكة 5G

هل يتسبب ضعف الاستقبال الخلوي في منطقة عملي في تفويت مكالمات مهمة؟ هل أحصل على قطع اتصال في منتصف مكالمة فائزة بسبب ضعف القوة؟ بالتأكيد ، يكره الجميع التواجد في هذا الموقف بسبب ضعف الإشارة.

إذا كان هذا هو الحال ، فأنت بحاجة إلى معزز الهاتف الخلوي. معزز الهاتف الخلوي ، أو معزز الإشارة ، هو أحدث هدية لمجتمع الأجهزة. يحسن استقبال الهاتف من خلال الاتصال اللاسلكي. ويوفر لك Wi-Ex الحل الأفضل.

معززات إشارة الهاتف الخليوي

نعم ، يمكن أن تكون هذه المنتجات التي تحمل أسماء روبوتية هي الحل لمشاكل إشارة الخلية لديك. تُعرف أيضًا باسم Wi-Ex (موسع لاسلكي) ، معززات الهاتف الخليوي هي منتجات رائدة. إذا كنت عالقًا في حركة المرور ، أو في وسط المحيط أو في أصغر زاوية من المبنى ، فإن zBoost YX510 يحل مشاكل الاستقبال الخاصة بك.

كيف يعمل الهاتف الخليوي معززات

تلتقط zBoost YX510 أقوى شبكة في المنطقة من خلال هوائي خارجي و “تكرر” وتكثف الإشارة لتغطي 2500 قدم مربع وحتى 5000 قدم مربع ، لذلك يطلق عليها “مكرر الهاتف الخلوي”. يمكن استخدامه في وقت واحد ، يخدم ما يصل إلى 20 مستخدمًا. مقوي سيرفس 5G

التوافق

يعمل هذا المنتج المبتكر على جميع طرازات الهواتف المحمولة ومتوافق مع جميع الشبكات (باستثناء نكستل). يمكن لجميع أفراد الأسرة والعمل الاستفادة من الاستقبال الخلوي العالي الذي يمكن أن يولده مكرر خلوي مثل YX510. يعزز المكالمات الصوتية وإشارات 3G على جميع بطاقات بيانات 3G والهواتف.

مزايا أخرى لـ zBoost yx510

  • مباشر وسهل التركيب. يستخدم اتصالاً لاسلكيًا ، لذلك لن تزعجك

أي اتصال بالأسلاك.

  • يعمل على إطالة عمر بطارية هاتفك لأنه يستخدم طاقة أقل عندما تكون الإشارة أقوى.
  • هناك مستوى منخفض من الإشعاع المنبعث من هاتفك المحمول نظرًا لوجود طاقة أقل مطلوبة