متعطش للترفيه؟ تعبت من نفس العمر، نفس العمر؟ ثم اتصل بشركة الكابلات الخاصة بك اليوم واطلب The Fish Channel. هذا صحيح وشائع. الفرضية بأكملها عبارة عن كاميرا تلفزيونية تركز على حوض مائي مليء بالأسماك الاستوائية. هذا هو. ربما يمكنك تسميتها “الحيوان الأليف المثالي”. يمكنك النظر إليهم في أي وقت. ليس عليك إطعامهم. ليس عليك تنظيفها. والأفضل من ذلك كله ، عندما يذهبون إلى أعلى ، لا يتعين عليك التخلص منها. bein sport اشتراك

أعتقد أنه إذا كان الناس يريدون مشاهدة مجموعة من الأسماك تسبح حولها ، فلماذا لا؟ (“مرحبًا ، عزيزي ، أحضر رقائق البطاطس. أعتقد أن سمكة الملاك على وشك السباحة عبر القلعة.”) اشتراك بي ان

ربما تكون فكرة جيدة أن تفكك الملل بقليل من الإثارة والمغامرة. كما تعلم ، قم بخفض اثنين من الغواصين البلاستيكيين في أعماق البحار على الأوتار ، مع تشغيل موضوع Jaws في الخلفية وربما تعليق صوتي. “نحن نعبر بحذر أرضية هذه الأرض الخطرة في أتلانتس. بوب ، ابحث عن سمكة الشمس هذه! آهه !!!!” ربما القليل من الاضطراب تحت الماء بمساعدة مضرب البيض. فقط شاهد التصنيفات وهي ترتفع وترتفع بطاقة الأسعار.

قد تكون قناة Fish ، أو لا تكون ، جزءًا من توسع كبير في 500 قناة من المقرر إجراؤه في المستقبل. إذا كان الأمر كذلك ، فإليك بعض القنوات التي أود أن أراها مقترحة:

قناة شعر الأنف – هل يمكنك سماع الإعلان الترويجي لهذه القناة؟ إنها قناة شعر الأنف. مشاهدة وهو ينمو وينمو. إذا لم تتحسن التصنيفات ، فسنقوم بإزالتها.

قناة برادي – شاهد كل حلقة ممكنة قدمها The Brady Bunch. ليس ذلك فحسب ، بل شاهدهم بكل لغة يمكن تصورها. الألمانية – “Achtung، Jan Brady! Das bootin Bobby vit un goofball.” الفرنسية – “Bonjour، mon pere. Bobby est une goofball.” الإسبانية – “Que pasa، Alice. Donde esta la goofball، Bobby؟” جيف – “ما هذا ، أيها الفتى؟ من الأفضل أن تخبرني أين يكون بوبي بي.”

إحدى القنوات المفضلة لدي هي قناة The Celebrity Belly. ليست ساحرة تمامًا مثل قناة شعر الأنف. على Celebrity Belly ، سيخمن المتسابقون فعليًا من هو المشاهير من خلال الاستماع إلى قرقرات مثيرة للاشمئزاز وأصوات هضمية من بطونهم. (في وضع الاستريو و HD ، حيثما كان ذلك متاحًا.)

بالطبع ، في اختيارات القنوات الـ 500 ، ستكون هناك عروض للأطفال ، مثل The Animal Channel. سيشمل هذا العرض مجموعة متنوعة من العروض من بطولة أصدقائنا ذوي الفراء. مثال: اتركه للقندس. أولاً – يتعلم بيفر كيفية قضم كومة من أشجار الصنوبر المعقدة وكيفية نحت الأحرف الأولى من اسمه على صفصاف يبكي من خلال سياج اعتصام. مفضل آخر هو Doggie Howser ، M.D. – الليلة ، يعامل Doggie بقرة حلوب لا تتحمل اللاكتوز.